القبض على ديلر كرداسة يعترف بتوصيل الحشيش دليفرى

8 فبراير 2023آخر تحديث :
القبض على ديلر كرداسة يعترف بتوصيل الحشيش دليفرى
المضبوطات
كتب:سيد جمال

كشفت اعترافات المتهم بالاتجار فى المواد المخدرة بمنطقة كرداسة عقب القبض عليه، أنه اعتاد تخزين المواد المخدرة بشقته، واستقبال عملائه بمحيط مسكنه، لبيع مخدر الحشيش لهم.

ومن ناحية اخرى ذكر المتهم أنه يستخدم دراجة بخارية في التنقل بين عملائه، وتوصيل المواد المخدرة لزبائنه من المتعاطين، وأرشد عن هوية تاجر مواد مخدرة، اعتاد التحصل منه على المواد المخدرة، لترويجها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

وعلى جانب اخر تم ضبط المتهم بعد أن توصلت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، إلى تورط عاطل سابق اتهامه في قضايا سابقة، بالاتجار بالمواد المخدرة، وترويجها بين عملائه في كرداسة، بإعداد كمين للمتهم، تمكن رجال المباحث من ضبطه، وبحوزته عددا من قطع الحشيش المخدر، وبمواجهته اعترف بحيازته المضبوطات لترويجها بين عملائه، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق