ضبط كميات من الدواجن واللحوم الفاسدة بمطعم شهير فى الشروق

7 فبراير 2023آخر تحديث :
ضبط كميات من الدواجن واللحوم الفاسدة بمطعم شهير فى الشروق
شاورما فراخ_ولحمة
كتب:محمد على

استمرارًا لجهود أجهزة  “ وزارة الداخلية ” ،لحماية جمهور المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدي لمختلف الجرائم التموينية.

البداية كانت بورود بلاغ لقسم تبلغ لقسم شرطة الشروق،” بمديرية أمن القاهرة “، من إحدى السيدات لتضررها من إحدى المطاعم؛ لإصابة زوجها بحالة إعياء عقب تناوله وجبة من مطعم بالشروق.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد المطعم المشار إليه وباستهدافه بالتنسيق مع الجهات المعنية تم ضبط مدير المطعم.وعثر بداخل المطعم على كمية من مقطعات الدواجن وزنت 639 كيلو جرام، كمية من اللحوم وزنت 295 كيلو جرام،”مجهزة شاورما”.

ومن ناحية اخرى تبين وجود مخالفات عبارة عن تغير فى الخواص الطبيعية للدواجن واللحوم ، وعدم وجود تراخيص للمطعم، عدم وجود فواتير للمواد الغذائية داخل المطعم، عدم حمل العاملين بالمطعم لشهادات صحية.

وبمواجهته اعترف بإدارته المطعم “بدون ترخيص”، وحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالمطعم عمله لتحقيق أرباح غير مشروعة.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بالواقعة، وتباشر النيابة المختصة التحقيقات حيال الواقعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق