القبض على تشكيل عصابى سرق سيارة محملة بالسجائر بمدينة نصر

7 فبراير 2023آخر تحديث :
القبض على تشكيل عصابى سرق سيارة محملة بالسجائر بمدينة نصر
المتهمين
كتب:محمد على

ورد بلغ لقسم شرطة مدينة نصر ثالث ، ” بمديرية أمن القاهرة “،  من سائق والمندوب المرافق له بأنه حال استقلالهما سيارة نقل تابعة لإحدى شركات تجارة الأدخنة والخاصة بتوزيع السجائر، فوجئا بسيارة يستقلها 5 أشخاص تقوم بإستيقافهم منتحلين صفة رجال شرطة وإنزالهم من السيارة والاستيلاء عليها بحمولتها سجائر، ومبلغ مالى من متحصلات البيع ولاذوا بالفرار.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 5 أشخاص “لاثنين منهم معلومات جنائية”.

ومن ناحية اخرى وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القليوبية.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بأسلوب “انتحال الصفة” وأقـــر أحدهم بأنه نظراً لطبيعة عمله فى مجال بيع السجائر بالكشك عمله وتردد السيارة التابعة للشركة على الكشك واحتفاظ قائدها والمندوب المرافق له لمبالغ مالية كبيرة اختمر فى ذهنه فكرة سرقة ما بحوزتهم من بضائع ومبالغ مالية.وفى سبيل ذلك اتفق مع بقية المتهمين على سرقة المجنى عليهما على النحو المشار إليه وقاموا بالتخلى عن السيارة المستولى عليها بأحد المناطق الجبلية، واستولوا على ما بداخلها من بضائع ومبالغ مالية.

وعلى جانب اخر تم بإرشادهم ضبط سيارة ملك أحدهم والمستخدمة فى ارتكاب الواقعة، السيارة المستولى عليها بمكان التخلى عنها، مبلغ مالى من متحصلات السرقة، عدد من عبوات السجائر مختلفة الأنواع بمسكن أحدهم.

وأقروا بإنفاقهم باقى المبلغ على متطلباتهم الشخصية، وباستدعاء المجنى عليهما تعرفا على المتهمين واتهموهم بسرقتهم،

تم تحرير محضر بالواقعة ،وتباشر النيابة المختصة التحقيق حيال الواقعة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق