القبض على سائق أشعل النار فى سيارة “مدرس”بالعمرانية

2 فبراير 2023آخر تحديث :
القبض على سائق أشعل النار فى سيارة "مدرس"بالعمرانية
حريق سيارة
كتب:سيد جمال

تلقت “مديرية أمن الجيزة “،بلاغا يفيد نشوب حريق بسيارة ملاكي مركونة بشارع في العمرانية، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء المعاينة والتحريات، وتبين من خلال كشف كاميرات المراقبة أن سائق وراء إشعال النار بالسيارة، بسكب مادة مشتعلة عليها، بسبب خلافات بين المتهم ومالك السيارة.

ونجحت رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، القبض على سائق، لاتهامه بإشعال النار بسيارة مدرس في العمرانية، بسبب خلافات بينهما.

استمع رجال المباحث لأقوال المدرس مالك السيارة، ووجه اتهاما للسائق بإشعال النار بها، نتيجة خلافات سابقة بينهما.

ومن ناحية أخرى اعترف المتهم بإشعال النار فى سيارة مدرس بمنطقة العمرانية، عقب القبض عليه، بأنه ارتكب الجريمة بسبب خلافات بينهما، وذكر أنه قرر الانتقام من المدرس، فحصل على كمية من البنزين، وتوجه لمكان ركن السيارة بالشارع، بالقرب من منزل المدرس، وأشعل النار بها وفر هاربا. 

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيقات.

لذلك قررت النيابة العامة بالجيزة حبس سائق 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بإشعال النار فى سيارة مدرس بالعمرانية للانتقام منه، وطلبت النيابة العامة تحريات المباحث الجنائية حول الحادث لكشف ملابساته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق