القبض على عاطل تخصص فى سرقة الدراجات النارية فى المرج

31 يناير 2023آخر تحديث :
القبض على عاطل تخصص فى سرقة الدراجات النارية فى المرج
المتهم
كتب:حسن الزناتى

أثناء مرور الرائد عبد العزيز أبو شناف معاون المباحث ،بناءا على تعليمات رئيس مباحث قسم شرطة المرج العقيد كريم البحيرى ، وبصحبتهم قوة شرطية، لتفقد الحالة الأمنية بالمنطقة، حيث تمكنوا من ضبط (أحد الأشخاص ” له معلومات جنائية” مقيم بدائرة قسم شرطة المرج) حال تردده على عقار تحت الإنشاء بدائرة قسم شرطة السلام أول وإخفائه عدد (3) دراجات بخارية “مجهولة المصدر” بداخله .

حيث نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة في ضبط عاطل، تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة الدراجات النارية بأسلوب “توصيل السلك”، بقصد بيعها لعملائه لتحقيق أرباح غير مشروعة، متخذا من دائرة قسم شرطة المرج مكانا له لمزاولة نشاطه الأثم، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

ومن ناحية اخرى وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط أقر بمزاولته نشاط إجرامى تخصص فى سرقة الدراجات النارية بأسلوب “توصيل الأسلاك” وأن الدراجات النارية المضبوطة بحوزته من متحصلات نشاطه الإجرامى، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على الدراجات النارية واتهموه بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

لذلك أصدرت نيابة المرج بشرق القاهرة، قرارا يقضي  بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق، في تهمة سرقة الدراجات النارية عن طريق “توصيل الأسلاك” .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق