سنه لعاطل هتك عرض طالبة فى المرج

29 يناير 2023آخر تحديث :
معاقبة عاطل هتك عرض طالبة فى المرج
المتهم
كتب:حسن الزناتى

أكدالمستشار أحمد شورب، المحامي العام لنيابات كلي شرق القاهرة، بأنه أحال الدعوى إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة لمعاقبة المتهم “خالد.ن.م” 36 سنة، حيث تضمن أمر الإحالة في القضية رقم 27922 لسنة 2022 جنايات المرج والمقيدة برقم 3259 لسنة 2022 كلي شرق القاهرة.

وذلك لأنه في غصون شهر مايو 2022، قام المتهم بهتك عرض المجني عليها الطفلة “ن.ا.ع” بغير قوة أو تهديد واصطحابها إلى مسكنه، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات، إلى أن أحالته للمحاكمة الجنائية فأصدرت المحكمة حكمها السابق بحق المتهم.

لذلك قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، برئاسة المستشار إبراهيم مصطفى كمال رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين سامح محمود السنوسي وعاشور فرج إبراهيم، وأمانة السر رجب شعبان ومحمد صابر، بمعاقبة عاطل هتك عرض طالبة بالمرج، بالحبس سنة مع الشغل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق