المحكمة الأقتصادية تغرم ليلى غفران 20 ألف جنيه للتشهير بمحاميها

25 يناير 2023آخر تحديث :
المحكمة الأقتصادية تغرم ليلى غفران 20 ألف جنيه للتشهير بمحاميها
ليلى غفران
كتب:محمد على

أكد المحامي حسن أبو العينين، أن النيابة العامة أحالت دعواه القضائية ضد الفنانة “ليلى غفران” بعد سنتين من التحقيقات بتهمة السب والقذف والتشهير بمحاميها الدكتور حسن ابو العينين،  وتنظر المحكمة  في القضية رقم 2835 جنح اقتصادية لسنة 2022.

ومن ناحية اخرى وبعد انتهاء تحقيقات النيابة العامة، في القضية رقم 2835 جنح اقتصادية لسنة 2022، والتي استغرقت عامين في التحقيقات بقضية السب والقذف والتشهير بالمحامي حسن أبو العينين محاميها السابق، وحسب أوراق القضية أحالت النيابة في وقت سابق، الدعوى القضائية التي أقامها المحامي حسن أبو العينين، إلى محكمة جنح الاقتصادية.

بعد أن قامت الفنانة “ليلى غفران”، باتهامه بسرقة “خاتم ألماس” ،بعد أن سرق منها من قبل عاملة المنزل لديها.

وعلى صعيد اخر كشفت الدعوى رقم 2835 جنح اقتصادية لسنة 2022، أن المحامي حسن أبو العنين رفع دعواه القضائية ضد الفنانة ليلي غفران، متهما إياه بالسب والقذف والتشهير به، مطالبا بتعريض مالي قدره مليون جنيه، لما لحق به من أضرار مادية ومعنوية.

لذلك حددت المحكمة الاقتصادية اليوم بالقاهرة، بتغريم الفنانة ليلى غفران، فى واقعة اتهامها بسب وقذف والتشهير بمحاميها السابق الدكتور حسن أبو العينين، بمبلغ 20 ألف جنيه وسداد 10 آلاف جنيه تعويض.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق