محمد جمال يكتب : أعياد الشرطة 2023 بطعم النفحات الايمانية والتجليات الروحانية

24 يناير 2023آخر تحديث :
الكاتب الصحفى محمد جمال
الكاتب الصحفى محمد جمال

ما أروع تلك الايام وهى تهب علينا بنفحات ايمانية وتجليات روحانية تجعلنا الى الله أقرب وكلنا ثقه فى عبور مصر كل الازمات والتحديات مهما كانت المتغيرات عاصفة ..

رب العباد سيحمى هذا الوطن وسيكتب لنا باذنه تعالى شهادة المرور الى الافاق الرحبه .. ولما لا وقد اختص الله مصرنا بالعديد من الايات فى محكم تنزيله .. اللهم ادم علينا نعمة هذا البلد الامن المستقر واجعلنا ممن قلت فيهم ” ادخلوا مصر ان شاء الله امنين “

يتزامن فى هذا العام 2023 قدوم شهر رجب المعظم مع احتفالات مصر بأعياد الشرطة وكأنها رساله من الله .. الفرج قادم باذنه ففى هذه الاشهر الحرم نعلم حميعا .. كيف يفك الله الكربات ويحل الازمات ومصر المحروسه برجالها الشرفاء الاقوياء يستمدون تلك القوه من رب العباد ..

فما بالك ونحن الان نحتفل بقدوم شهر رجب المعظم .. فما أجمل لياليه التى يستجيب الله فيها الدعاء .. فهلموا ندعوا الله ان يحفظ مصرنا الغاليه وقائدها العظيم من كل شر وأن يديم علينا نعمه الاستقرار والأمن والامان ..

ولابد ونحن نحتفل بأعياد الشرطة فى هذا العام ان نتذكر تضحيات هؤلاء الابطال وجهودهم التى تنوء بها الجبال من أجل ان نحيا فى نعيم هذا الأمان .. كلنا يعلم تاريخ تلك التضحيات .. وكلنا يعلم قدم هؤلاء الافذاد أرواحهم من أجل تراب هذا الوطن .. فقد قالها رب العزة وأكدها رسوله الكريم ” مصر أمنه مطمئنه ..

مهما حاول أعداء هذا الوطن أن ينالوا منها ومن أبنائها ومن أبنائها .. لهذا الوطن حماة ولجبهه مصر الداخلية رجال شرطة أبطال يحفظون امنها وامانها صالوا وجالوا وبذلوا الغالى والرخيص من أجل حفظ الحقوق وحماية المنشات والافراد .. ساهرين على راحة الجميع .. ليعيش هذا الوطن تلك النهضه المأموله التى نسعى لتحقيقها جميعا خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي

تحيه منا لكل ضباط ورجال الشرطة الابطال الذين ساهموا فى بناء وتنمية ونهضه هذا البلد .. تحية شرف وعز وتقدير لكل هؤلاء فى عيدهم .. وليحفظهم الله بقدر ما يحفظون مصر .. وليحميهم الله بقدر ما يحمون مصر ولنقولها جميعاً ..

 كل عام وكل رجال شرطه مصرنا الغاليه بكل خير وكل صحه وكل عافيه .. أدام الله عليكم الاعياد والافراح وأعاد هذه الايام الجميلة علينا بكل خير

 وتحيا مصر حره أبيه فى عزه وشرف الى يوم الدين

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق