القبض على مستريح فساتين الزفاف فى حدائق القبة

7 يناير 2023آخر تحديث :
القبض على مستريح فساتين الزفاف فى شقة بحدائق القبة
القبض على مستريح فساتين الزفاف فى شقة بحدائق القبة
كتب:محمد على

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغات من 5 مواطنين بقيام صاحب مصنع له “معلومات جنائية”، مقيم بدائرة قسم شرطة الدرب الأحمر،  بالنصب عليهم والاستيلاء على مبالغ مالية تجاوزت الـ 8 ملايين جنيه، بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة.

وأفادت التحقيقات أنه أوهم ضحاياه بالمشروع مقابل أرباح سنوية إلا أن جاء موعد الربح، لم يأخذوا شئ، وعنما قاموا بالاتصال به لاسترداد مبالغهم  ورفض رد المبالغ المستولى عليها، فقاموا على الفور بتحرير محضر ضده.

ومن ناحية اخرى كشفت تحقيقات النيابة عن تفاصيل الواقعة، وتبين أن المتهم يعمل صاحب مصنع تصنيع فساتين زفاف ومقيم بدائرة قسم شرطة الدرب الأحمر جنوب محافظة القاهرة، ويبلغ من العمر” 52 سنة”، ونصب على 5 مواطنين واستولى منهم على 8 مليون جنية، وذلك عقب إيهامهم بإنشاء مشروع فى مجال تصنيع وتجارة فساتين الزفاف

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه حال تواجده بشقة مستأجرة بدائرة قسم شرطة الحدائق القبة.

وبمواجهته بأقوال المُبلغين أقر بإرتكابه الواقعة على النحو المشار إليه  وبإستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المتهم وإتهموه بالنصب عليهم.

وعلى صعيد اخر تباشر نيابة الدرب الأحمر الجزئية، التحقيق مع شخص بتهمة النص والاحتيال على المواطنين.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق