إدراج الإخوان و11 متهما فى 3 قضايا على قوائم الإرهاب

4 يناير 2023آخر تحديث :
إدراج الإخوان و11 متهما فى 3 قضايا على قوائم الإرهاب
كتب / حسن الزناتى

قرارت الدائرة 25 جنوب بمحكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار ياسر طه رفاعى، بإدراج 6 متهمين في القضية رقم 400 لسنة 2019 حصر أمن الدولة العليا على قائمة الإرهابيين لمدة 5 سنوات من تاريخ إصدار هذا القرار.

وقضت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار أحمد عبد العزيز قتلان بإدراج جماعة الإخوان على قائمة الكيانات الإرهابية لمدة 5 سنوات، وإدراج 4 آخرين على قوائم الإرهاب لمدة 5 سنوات من تاريخ إصدار هذا القرار، وذلك في القضية رقم 2580 لسنة 2021م.

كما نشرت حكم محكمة جنايات القاهرة الدائرة “25 جنوب” برئاسة المستشار ياسر طه الرفاعى بإدراج جماعة الإخوان على قوائم الكيانات الإرهابية لمدة 5 سنوات، وإدراج المتهم طارق حسين محمد خاطر على قائمة الإرهابيين لمدة 5 سنوات، في القضية رقم 565 لسنة 2020 حصر أمن الدولة العليا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق