كواليس..القبض على سيدة متهمة بسرقة مسنة بالأكراه فى الشرابية

28 ديسمبر 2022آخر تحديث :
المتهمة والمضبوطات
المتهمة والمضبوطات
كتب/محمد على

 

تلقى قسم شرطة الشرابية بمديرية أمن القاهرة من (مُسنة- مقيمة بدائرة القسم “مصابة بسحجات وجروح متفرقة بالجسم”) بأنها حال تواجدها بالشقة سكنها حضرت إليها إحدى السيدات “لا تعلم بياناتها” وطلبت منها ترك بعض الأغراض الخاصة بها طرفها ” على سبيل الأمانة ” لحين التوجه لشراء بعض المستلزمات، وعقب عودتها مرة أخرى قامت بالدخول للشقة عُنوة، والتعدى عليها بالضرب، والإستيلاء منها على (بعض المشغولات ذهبية) كرهًا عنها ولاذت بالفرار، نتج عن ذلك إصابتها المنوه عنها.

 

 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات وإستخدام التقنيات الفنية الحديثة أمكن تحديد مرتكبة الواقعة وتبين أنها (مقيمة بدائرة القسم).

 

 

حيث تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط المتهمة بالتعدى بالضرب على مُسنة واقتحام منزلها وسرقة مشغولاتها الذهبية بمنطقة الشرابية.

 

 

ومن ناحية اخرى وبمواجهتها إعترفت بإرتكاب الواقعة، وتم بإرشادها ضبط كافة المسروقات المستولى عليها بمسكنها.

 

 

وبإستدعاء المجنى عليها تعرفت على المسروقات وإتهمتها بإرتكاب الواقعة.

 

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ،حيال الواقعة..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق