غموض العثور على جثة شاب داخل شنطة سيارة بالقاهرة الجديدة

26 ديسمبر 2022آخر تحديث :
جثة __أرشيفية
جثة __أرشيفية
كتب/محمد على

 

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا مفاداه العثور على جثة شاب في ظروف غامضة وبه جرح ذبحي بالرقبة داخل سيارة بمنطقة التجمع الأول.

 

 

حيث انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ وتم العثور على جثة  الضحية “زكريا .أ”19 ىسنة ،ومصاب بجرح ذبحي ادى الى وفاته  ومتواجد داخل سيارة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

 

 

وأكدت التحريات أن المجنى عليه يعمل على سيارة ملاكى كسائق بشركة توصيل شهيرة وقام المتهمان باستدراجه وقتلوه لسرقة السيارة وبعد قتله وضعوه فى شنطة السيارة تمهيدا للتخلص من جثته، وفى الطريق تعطلت السيارة بسبب عدم وجود بنزين فقاموا بترك الجثة داخل السيارة وسرقوا الهاتف المحمول ولاذوا بالفرار حتى تم ضبطهم.

 

 

ومن ناحية اخرى أشارت التحريات الأولية أنه يعمل على السيارة ومقيم بمحافظة الشرقية وتم نقل الجثة إلى المشرحة، وتم تسليم الجثمان بعد التشريح لذويه لدفنه وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق