تفاصيل واقعة سرقة ماكينة شحن ألكتروني من داخل مكتبة بحلوان

25 ديسمبر 2022آخر تحديث :
المتهمين والمضبوطات
المتهمين والمضبوطات
كتب/محمد على

 

حضر مالك مكتبة مقيم بدائرة القسم،الى قسم شرطة حلوان بمديرية أمن القاهرة ،لتحرير محضر باكتشافه أختفاء ماكينة شحن إلكترونى من داخل المكتبة ملكه والكائنة بمول تجارى بدائرة القسم ، وتحويل مبلغ مالى منها، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بالسرقة.

 

 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كلٍ من (عامل بذات المكتبة محل البلاغ – وآخر “له معلومات جنائية” – مقيمان بدائرة القسم).

 

 

ومن ناحية اخرى وعقب تقنين الإجراءات من خلال استخدام التقنيات الفنية الحديثة أمكن ضبطهـما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأقر الأول بأنه نظراً لطبيعة عمله بالمكتبة المشار إليها، وعلمه بتواجد مبالغ مالية داخل ماكينات الشحن الإلكترونى الخاصة بالمكتبة، اختمرت فى ذهنه فكرة الاستيلاء عليهم عن طريق المغافلة، وسرقة ما بداخلها من مبالغ مالية، وعقب استيلائه على الماكينة استعان بالمتهم الثانى، وحول مبلغا ماليا على الهاتف المحمول الخاص بالمتهم الأخير عن طريق محفظة إلكترونية، كما تخلص من ماكينة الشحن بإلقائها بأحد المصارف فى عزبة الوالدة بدائرة القسم.تم تحرير محضر بالواقعة ،وتباشر النيابة التحقيق.

 

 

وبعد انتهاء المتهمين من أقوالهما أمرت نيابة حلوان بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات كما أمرت بسرعة التحريات حول الواقعة، إضافة إلى عرضهما على مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات لبيان تعاطيهما من عدمه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق