تفاصيل..القبض على أكبر تاجرة مخدرات فى الزواية الحمراء

20 ديسمبر 2022آخر تحديث :
المتهمة وبحوزتها المضبوطات ف الزواية الحمراء
المتهمة وبحوزتها المضبوطات ف الزواية الحمراء
كتب/محمد على

 

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة وحيازتها.

 

 

حيث أكدت تحريات ومعلومات وحدة مباحث قسم شرطة الزاوية الحمراء بمديرية أمن القاهرة مزاولة (ربة منزل- مقيمة بدائرة القسم “لها معلومات جنائية”) نشاطاً إجرامياً تخصص فى الاتجار بالمواد المخدرة وتتخذ من دائرة القسم والأقسام المجاورة مسرحاً لممارسة نشاطها الإجرامى.

 

 

حيث نجحت وزارة الداخلية في ضبط إحدى السيدات بالقاهرة، لحيازتها كمية من مخدر الحشيش ومبالغ مالية ومشغولات ذهبية من متحصلات الاتجار فى المواد المخدرة،

 

 

ومن ناحية اخرى وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطها حال تواجدها بالشقة محل سكنها، وبحوزتها (كمية من مخدر الحشيش- سلاح أبيض مطواة – مبالغ مالية – كمية من المشغولات الذهبية – هاتفى محمول-  اوراق خاصة بالحسابات البنكية والممتلكات المقيدة باسمها)، وتحرر محضر بالواقعة..

 

 

وفى ذات السياق اعترفت سيدة  التى تم ضبطها وبحوزتها كمية من مخدر الحشيش في الزاوية الحمراء، أمام رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، أنها اعتادت الاتجار بالمواد المخدرة، وتخزينها بمسكنها في منطقة الزاوية الحمراء، لتحقيق مكاسب مادية طائلة.

 

 

 

وأضافت المتهمة أنها تشتري بالمبالغ المالية حصيلة مكاسبها من ترويج المواد المخدرة، مصوغات ذهبية، وعقارات، وأرشدت عن مصدر حصولها على المواد المخدرة.

 

 

 

وعلى جانب اخر اعترفت المتهمة السابق اتهامها في عدة قضايا، بحيازة مطواة لاستخدامها في الدفاع عن نفسها، وعقب اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها، قررت النيابة حبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق