قصة النحاس ابن ميت عقبه امبراطور النصب والاحتيال ونهب اموال المواطنين بالباطل

19 ديسمبر 2022آخر تحديث :
ارشفية
ارشفية

سر  الالف قناع الذي يختبئ  خلفها ولغز الشركات الوهمية التي تساعده علي اكل المال الحرام 

 

 

عشرات الاحكام القضائية ضد النحاس لم تنفذ ومئات القضايا متدولة في المحاكم ولازال حرا طليقا

 

 

 

فاقت جرائم هذا الشخص الذى سنتحدث عنه فى السطور القادمة كل اباطرة الاجرام فى العالم ..لانه ببساطة اخطبوط شر .. يتلون كالحرباء ويمد اذرعة القذرة فى كل مكان لينهب ويسرق ويستحل الحرام ويمارس ابشع انواع النصب والخداع والاحتيال .. يبتكر كل يوم حيلة جديدة للاستيلاء على اموال المواطنين بالباطل .. كون ثروة طائلة من الحرام .. يستخدمها فى شراء عقارات واراضى واملاك فى كل مكان .. ويستتر خلف اقنعة وهمية .. رجل بالف وجه والف قناع والف حيلة والف جريمة ..

 

انطلق بطل قصة اليوم المؤسفة من منطقة ميت عقبة .. حيث بدا حياته فى تجارة الحبوب ..السلع التمونية .. كون شركة توريدات للسلع الغذائية .. وجمع الملايين من البسطاء لتوظيفها فى هذا العمل بالمخالفة للقانون .. تحرك من ميت عقبة الى المهندسين والدقى والمناطق الشعبية المجاورة وكون علاقات مسمومة من الفاسدين فى كل مكان .. تحالف مع الشياطين .. تاجر مع اباطرة السموم وملوك نهب المال العام وتحايل على القانون .. يوقع ايصالات امانة وشيكات بالمئات كل يوم .. كل ما يعنيه فقط هو جمع المال .. وللاسف فى غفلة من الاجهزة الامنية والمعنية .. كون ثروات طائلة ..

 

انه النحاس .. وما ادراك ما النحاس .. ارتدى هذا النصاب عباءة رجال الاعمال وأحتمى بالفاسدين والبودى جاردات وثمة حديث يدور فى الافاق يدور .. انه تربطة علاقة وطيدة باحد المسئولين يوفرون له الحماية ويعمل تحت سترهم ..

 

بدا المواطنين الذين وقعوا ضحية لهذا النصاب الاشر فى رفع دعاوى قضائية ضد النحاس .. فهرب وكون شركة بمنطقة المعادى واخرى بشارع وادى النيل بالمهندسين .. وثالثة فى منطقة الدقى .. ولكن هؤلاء حصلوا على احكام قضائية بالسجن لعشرات السنين على هذا النصاب المدعو النحاس ورغم صدور احكام نهائية ضده وباته .. الا انه لازال حرا طليقا يمارس الاعيبه ونصبه فى كل مكان ..عشرات بل قل ان شئت مئات الاحكام الصادرة ضد النحاس ولم تنفذ حتلا الان فى اشارة غريبة لهذا الامر ..

 

النحاس يعيش مع والده والدته وابنائه فى منطقة ميت عقبة فى عمارة خاصة به ولديه عدد كبير من الشقق السكنية بنظام التمليك فى مناطق راقية ..كل ذلك باموال المواطنين الذين وثقوا فيه .. واودعوا اموالهم عنده .. ولكن كان غير اهل لهذه الامانة ..

ممارسات مشبوه وعشرات القضايا

لذا نطالب ونناشد الاموال العامة برصد حركة ونشاط هذا النحاس المشبوه للوقوف علي حقيقه ممارساته واعمال النصب والاحتيال  التي يقع العشرات ضحايا لها كل يوم ونطالب مباحث تنفيذ الاحكام بضروره القبض علي هذا النحاس وايداعه السجن جراء ما اقترفته يداه من جرائم بشعه بحق المجتمع وحق الدوله التي يعيش فيها ..

 

نطالب ايضا بالتفتيش خلف ثروه هذا النحاس وخاصه ان مشاكله وازماته تخطت الحدود مع اطراف عديده .. وربما تكون قصه ال2 مليون جنية الاخيرة التي  نصب علي احد اصحاب الشركات فيها بادره امل للقبض عليه وكشف اسراره الخبيئه .. النحاس لازال يعمل من داخل شركاته الشمال التي يسخرها لخداع الاهالي والنصب عليهم والحصول علي اموالهم ..

 

عشرات القضايا متداوله حاليا في المحاكم وفي اقسام الشرطة ضد هذا النصاب وحان الوقت لتقديمه لمحاكمه عاجلة لضمان حقوق المواطنين الذين نصب عليهم واستحل اموالهم ..هناك عشرا ت القصص عن جرائم النحاس وعشرات الضحايا ينتظرون سقوطه للحصول علي مستحقاتهم .. وهناك عشرات القضايا الجديدة التي تنتظره ..

من يحمي النحاس ؟

وسوف نفتح ملف هذا النحاس في الحلقات القادمة ونستضيف جانبا من ضحاياه ليرووا ويحكوا لنا كيف وقعوا في فخ الاحتيال لهذا النصاب وسوف ننشر روايات مؤسفه من اساليب  النحاس وكيفية اصطياد الضحايا ونهب اموالهم ..

 

وسوف ننشر كواليس العمل المشبوه الذي تورط فيه مع الخارجين علي القانون وسوف ننشر معلومات مؤكده عن الفاسدين الذين  يوفرون الحماية لهذا النحاس وذلك في الحلقات القادمة والي حين ذلك نناشد الاجهزة الامنية بضروره رصد تحركاته والقبض عليه قبل استفحال امره اكثر واكثر ..!  

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق