السجن 5 سنوات لنجار مسلح بتهمة السرقة بالاكراه فى الاسكندرية

18 ديسمبر 2022آخر تحديث :
محكمة جنايات الاسكندرية
محكمة جنايات الاسكندرية

 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط قسم شرطة العامرية ثان، يفيد بضبط المتهم حال سرقته المجنى عليه بدائرة القسم.

 

 

ومن ناحية اخرى كشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة العامرية ثان، أنه حال سير المجنى عليه “ع.ر.ع” سائق توكتوك، استوقفه المتهم “ع.ع.ح” نجار مسلح، طالبا منه توصيله إلى إحدى المناطق، إلا أنه فوجئ بالمتهم يقوم بالتعدى عليه بالضرب مستخدما آلة حادة سلاح أبيض كتر بأماكن مختلفة فى جسده، وقام بالاستيلاء على التوكتوك، وتجمع الأهالى وجرى ضبطه، وحرر محضر بالواقعة، وبعرض المتهم على النيابة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التى أصدرت حكمها على المتهم..

 

 

أحداث القضية المقيدة، برقم 14292 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة العامرية ثان

 

 

 

لذلك أصدرت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم السبت، حكما يقضي بالسجن 5 سنوات لمتهم في واقعة سرقة بالإكراه.

 

 

 

صدر الحكم برئاسة المستشار وحيد صبرى، وبعضوية كل من المستشار وائل حسن الشربينى والمستشار أحمد عبد الحليم عبد الحليم وسكرتير المحكمة فايز بيومى القطعانى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق