علاقة شاذة انتهت بوفاة خمسينى ملفوف فى بطانية فى العمرانية

14 ديسمبر 2022آخر تحديث :
جثة ملفوفة فى بطانية
جثة ملفوفة فى بطانية
كتب/ سيد جمال

 

تلقت مديرية امن الجيزة بلاغا بالعثور على جثة وسط الشارع بمنطقة العمرانية، فور اخطار اللواء هشام ابو النصر وجه بسرعة الانتقال لفحص البلاغ وبيان ملابساته وبالانتقال والفحص تبين ان الجثة لرجل في العقد الخامس من العمر ملفوف داخل بطانية وملقى بالطريق العام.

 

 

ومن ناحية اخرى كشفت المناظرة المبدئية للجثة خلوها من أية طعنات فتم اخطار النيابة العامة لفحصها ومناظرتها وبيان مدى وجود اثار خنق أو حقن نتيجة إدمان او اي اصابات اخرى تكشف عن سبب الوفاة.

 

 

وشكل اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث رفيع المستوى لحل لغز الواقعة وتولى فريق البحث فحص كاميرات المراقبة في محيط العثور على الجثة للتوصل الى من ألقاها.

 

 

 

 

وعلى جانب اخر كشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة لغز العثور على جثة رجل خمسيني ملفوفة في بطانية وملقاة بوسط الشارع بمنطقة العمرانية حيث تبين أن علاقة شاذة وراء التخلص من الجثة.

 

وتبين من التحريات أن المتوفى كان يمارس علاقة محرمة مع شاب في إحدى شقق منطقة العمرانية وأصيب بأزمة قلبية أدت لوفاته في الحال، اضافت التحريات ان الشاب اصيب بحالة من الفزع بسبب وجود جثة في منزله وفكر في طريقة للتخلص منها فاستعان بشقيقه الذي حضر اليه وحملا الجثة بعد لفها في بطانية وتخلصا منها وسط الشارع ليلا.

 

 

 

ونجح ضباط مباحث العمرانية في ضبط الشاب وشقيقه وتمت احالتهما للنيابة للتحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق