تفاصيل العثور على جثة رجل فى الطريق العام بالعمرانية

14 ديسمبر 2022آخر تحديث :
جثة ملفوفة فى بطانية
جثة ملفوفة فى بطانية
كتب/ سيد جمال

 

تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغًا بالعثور على جثة وسط الشارع بمنطقة العمرانية، وفور إخطار اللواء هشام أبوالنصر، وجّه بسرعة الانتقال لفحص البلاغ وبيان ملابساته، وبالانتقال والفحص، تبيّن أن الجثة لرجل في العقد الخامس من العمر ملفوف داخل بطانية ومُلقى بالطريق العام.

 

 

حيث تكثف الأجهزة الأمنية بالجيزة، جهودها لكشف غموض العثور على جثة (خمسيني) ملفوفة في بطانية وملقاة وسط الشارع بمنطقة العمرانية.

 

 

ومن ناحية اخرى كشفت المناظرة المبدئية للجثة عن خلوها من أية طعنات، وتم إخطار النيابة العامة لفحصها ومناظرتها، وبيان مدى وجود آثار خنق أو حقن نتيجة إدمان أو أي إصابات أخرى تكشف عن سبب الوفاة.

 

 

 

وشكّل اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث رفيع المستوى لحل لغز الواقعة وتولى فريق البحث فحص كاميرات المراقبة في محيط العثور على الجثة للتوصل إلى من ألقاها، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق