العثور على جثة فتاة فى التبين ..بسبب تسريب الغاز

14 ديسمبر 2022آخر تحديث :
جثة الفتاة المتفحمة
جثة الفتاة المتفحمة
كتب/محمد على

 

تلقى مأمور قسم شرطة التبين بلاغا بالعثور على جثة فتاة داخل منزلها بدائرة قسم الشرطة، وبالانتقال تبين وفاة فتاة تبلغ وبالفحص تبين أنها ترتدي كامل ملابسها.

 

 

وعلى جانب اخر جرى نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، وحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيقات

 

 

وتبين من مناظرة الجثة أنها لفتاة فى منتصف العقد الأول من العمر وترتدى كامل ملابسها، وتبين خلو الجثة من ثمة إصابات ظاهرية، وبمعاينة الشقة تبين سلامة جميع منافذها وعدم وجود كسر في النوافذ والأبواب،  وعدم وجود بعثرة في محتويات الشقة.

 

 

 

ومن ناحية اخرى كشفت تحقيقات نيابة 15 مايو والتبين، تفاصيل  واقعة العثور على جثة فتاة داخل منزلها  بدائرة قسم شرطة التبين جنوب محافظة القاهرة، أن السبب وراء  الحادث نتيجة تسرب غاز داخل الشقة لوجود سخان غاز داخل المطبخ وكانت الوفاة نتيجة استنشاق غاز أول أكسيد الكربون المتصاعد من السخان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق