القبض على متهم بترويج ادوية مهربة جمركيا وبيعها (اون لاين)

10 ديسمبر 2022آخر تحديث :
المتهم وبحوزتة الادوية المهربة
المتهم وبحوزتة الادوية المهربة
كتب/محمد على

 

وردت معلومات أكدتها تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بقيام أحد الأشخاص، بإنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، للترويج لبيع أدوية وعقاقير مجهولة المصدر، ومحظور تداولها بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة.

 

 

ومن ناحية اخرى عقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع الجهات المعنية المختصة، تم استهدافه وضبطه، وتبين أنه مندوب ومسئول عن مكتب ومخزن بدائرة قسم شرطة الزاوية، وذلك حال تواجده بدائرة قسم شرطة مصر القديمة، وعثر بحوزته على 613 عبوة متنوعة لأدوية وعقاقير منشطة جميعها مجهولة المصدر ومهربة جمركيًا، مبلغ مالي، هاتف محمول.

 

 

حيث تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من ضبط عاطل أنشأ صفحة على “فيسبوك”، روج من خلالها لبيع عقاقير مجهولة المصدر، بهدف تحقيق مكاسب مادية كبيرة.

 

 

وبمواجهته أقر بحيازته للمضبوطات بقصد ترويجها على عملائه، وعرضها للبيع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتحصله على المضبوطات من أحد الأشخاص “جارِ تحديده وضبطه”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق