أصابة 5 اشخاص اثر انقلاب ميكروباص بالطريق الصحراوى الغربى

5 ديسمبر 2022آخر تحديث :
انقلاب ميكروباص ف الطريق الصحراوى الغربى
انقلاب ميكروباص ف الطريق الصحراوى الغربى
كتب/ سيد جمال

 

تلقت غرفة عمليات النجدة ، بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري ووجود مصابين بالطريق الصحراوى الغربى ، وعلى الفور انتقل رجال المباحث والمرور إلى المكان، وتبين أنه أثناء سير سيارة ميكروباص بالطريق المشار إليه اختلت عجلة القيادة بيد السائق مما تسبب في انحراف الطاره وانقلاب السيارة، ونتج عن الحادث إصابة 5 أشخاص جري نقلهم إلى المستشفي لتلقي العلاج اللازم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

 

 

ومن ناحية اخرى أجرى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، معاينة لمكان حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي، بدائرة مركز البدرشين، مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص، وعقب الانتهاء من المعاينة تم إزالة آثار الحادث، وإعادة حركة السير لطبيعتها.

 

 

 

وتبين من خلال التقرير الطبي للمصابين، والاستماع لأقوالهم، أن عجلة القيادة اختلت من يد السائق، مما أسفر عن انقلابها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق