السجن المشدد 6سنوات وغرامة 100 الف جنيه ل تاجر الهيروين فى الشرقية

4 ديسمبر 2022آخر تحديث : الأحد 4 ديسمبر 2022 - 8:08 مساءً
sayed gamal
جرائم قبلى وبحرىحكمت المحكمة
المتهم فى الشرقية
المتهم فى الشرقية
حازم الطاروطي

 

تعود أحداث القضية رقم 8246 لسنة 2022 جنايات قسم أول الزقازيق، عندما أحالت نيابة جنوب الزقازيق الكلية، ” تامر ر ك  ” إلى محكمة جنايات الزقازيق؛ لاتهامه بأنه في يوم 24 أغسطس الماضى، بدائرة قسم أول الزقازيق،  قد أحرز بقصد الاتجار 90 لفافة ورقية جوهر مخدر الهيروين في غير الأحوال المصرح بها قانونا على النحو المبين بالتحقيقات، بقصد الاتجار والتربح وتوزيعها على عملائها، كما ضبط بحوزته سلاح نارى بقصد الدفاع عن تجارته المشروعة..

 

 

 

لذلك عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، عاطل بالسجن المشدد لمدة 6 سنوات وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه، ؛ لاتهامه بحيازة مخدر الهيروين وسلاح ناري بقصد الاتجار في المواد المخدرة والسلاح بقصد الدفاع عن تجارته غير المشروعة بمدينة الزقازيق.

 

 

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد عبد الكريم، رئيس المحكمة والمستشار الدكتور مصطفي بلاسي ،رئيس بالمحكمة، وعضوية المستشار أحمد سمير سليم،وسامح لاشين وأمانة سر محمد فاروق، وأحمد غريب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق