القبض على تشكيل عصابى تخصص فى سرقة رواد البنوك فى مدينة نصر

4 ديسمبر 2022آخر تحديث :
مديرية امن القاهرة
مديرية امن القاهرة
كتب/محمد على

 

اكدت وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة بدر بمديرية أمن القاهرة من (أحد الأشخاص- مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول) بأنه أثناء قيامه بسحب مبلغ مالى من ماكينة ATM تابعة لأحد البنوك بدائرة القسم، فوجئ بشخصين أوهماه بأن الماكينة معطلة وحجزها للفيزا كارت وعقب دخوله للبنك لاستلامها، غافلاه وإستوليا عليها ولاذا بالفرار وعقب ذلك وبفحص حسابه البنكى تبين سحب مبلغ 300 ألف جنيه.

 

 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات وباستخدام التقنيات الحديثة تم تحديد مرتكبا الواقعة والسيارة المستخدمة فى إرتكابها وتبين أنهما (شخصين “لأحدهما معلومات جنائية”) كما أمكن تحديد مكان تواجدهما بمحافظة الإسكندرية.

 

 

ومن ناحية اخرى وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية، تم استهدافهما وأمكن ضبطهما حال إستقلالهما السيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه، وأقر أحدهما بقيامه بسحب المبلغ المالى من الفيزا المستولى عليها عن طريق ماكينات الدفع الآلى “ملكه”.

 

 

وعلى جانب اخر تم بإرشادهما ضبط (عقد شقة تم شراؤها من متحصلات الواقعة- مبلغ مالى- عدد 4 ماكينات دفع آلى-  فيزا كارت خاصة بأحد المتهمين) وقررا بإنفاقهما باقى المبلغ المستولى عليه على متطلباتهم الشخصية باستدعاء المجنى عليه اتهمهما بالسرقة.

 

 

لذلك أمرت نيابة مدينة نصر، حبس تشكيل عصابى 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة سرقة رواد البنوك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق