القبض على لص الهواتف المحمولة بمصر الجديدة

1 ديسمبر 2022آخر تحديث :
المتهم بسرقة الهواتف المحمولة ف مصر الجديدة
المتهم بسرقة الهواتف المحمولة ف مصر الجديدة
كتب/محمد على

 

تبلغ لقسم شرطة مصر الجديدة بمديرية أمن القاهرة من (أحد المواطنين – مقيم بمحافظة قنا) بأنه حال سيره بدائرة القسم، فوجئ بقيام قائد دراجة بخارية “دون لوحات” بخطف هاتفه المحمول ولاذ بالفرار.

 

 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات وفحص كاميرات المراقبة بمحل الواقعة أمكن تحديد مرتكب الواقعة ( أحد الأشخاص “له معلومات جنائية” – مقيم بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء).

 

 

ومن ناحية اخرى وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه حال إستقلاله الدراجة النارية “المستخدمة فى إرتكاب الواقعة” وعُثر بحوزته على الهاتف المحمول المستولى عليه.

 

 

حيث تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القبض على أحد الأشخاص لقيامه بارتكاب وقائع سرقة الهواتف المحمولة بأسلوب “الخطف” بمصر الجديدة.

 

 

وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة بإسلوب “الخطف بإستخدام الدراجة النارية المضبوطة بحوزته”، وبإستدعاء المجنى عليه تعرف على الهاتف المحمول وإتهمه بالسرقة.. كما أرشد المتهم عن (9) هواتف محمولة بمسكنه وأقر بأن الهواتف المحمولة من متحصلات وقائع سرقة بذات الأسلوب.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق