ضبط مسجل خطر بحوزته مخدر الحشيش وفرد خرطوش فى أمبابة

25 نوفمبر 2022آخر تحديث :
مسجل خطر بحوزته مخدرات وفرد خرطوش
مسجل خطر بحوزته مخدرات وفرد خرطوش
كتب/ سيد جمال

 

توصلت تحريات و معلومات ضباط مديرية أمن الجيزة، إلى حيازة مسجل خطر لمواد مخدرة، وترويجها بين عملائه فى إمبابة.

 

 

وبإعداد كمين للمتهم، ألقى رجال المباحث بإشراف المقدم مؤمن فرج رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة، القبض عليه، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت 1500 كيلو جرام – فرد خرطوش وطلقتين من ذات العيار – مبلغ مالى – هاتف محمول – سيارة “ملكه”، وتم إحالته إلى النيابة التى قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

 

ومن ناحية اخرى أرشد مسجل خطر سقط فى قبضة رجال المباحث وبحوزته كمية من الحشيش فى إمبابة، عن مصدر حصوله على المخدر، حيث كشف عن هوية عاطل اعتاد التحصل منه على المواد المخدرة، خاصة مخدر الحشيش، ليتولى ترويجها بين عملائه فى إمبابة.

 

واشارالمتهم أنه يلتقى عملائه بمحيط مسكنه، كما يستخدم سيارة ملاكى “ملكه” فى التنقل بين عملائه، وتوصيل المواد المخدرة لهم.

 

 

وأضاف المتهم خلال اعترافاته أمام المقدم مؤمن فرج رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة، أن السلاح النارى المضبوط بحوزته يستخدمه فى الدفاع عن نفسه، خلال ترويج المواد المخدرة، وأرشد عن هوية عاطل تحصل منه على السلاح.

 

 

وبإعداد كمين للمتهم، ألقى رجال المباحث بإشراف المقدم مؤمن فرج رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة، القبض عليه، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت 1500 كيلو جرام – فرد خرطوش وطلقتين من ذات العيار – مبلغ مالى – هاتف محمول – سيارة “ملكه”، وتم إحالته إلى النيابة التى قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق حيال الواقعة ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق