مصرع شخص واصابة 12 اخرين اثر انقلاب ميكروباص فى الشرقية

25 نوفمبر 2022آخر تحديث :
انقلاب ميكروباص طريق مصر الاسماعيلية
انقلاب ميكروباص طريق مصر الاسماعيلية
حازم الطاروطي

 

 

تلقى اللواء محمد صلاح،مدير أمن الشرقية، إخطارا يفيد بوقوع حادث تصادم بطريق”مصر- الإسماعيلية” وبالانتقال والفحص تبين انقلاب سيارة ميكروباص إثر اختلال عجلة القيادة، وأسفر الحادث عن مصرع ” خالد سيد محمود “40 عاما مقيم كفر أبو جمعة مركز قليوب، وإصابة 12 شخص بسحجات وكدمات، تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى بدر وتم نقل 5 من المصابين إلى مستشفى بلبيس المركزى، و7 إلى مستشفى العاشر من رمضان الجامعى، لتلقى الإسعافات الأولية، تم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية.

 

 

 

ومن ناحية اخرى لقى شاب مصرعه فيما أصيب 12 شخصا بسحجات وكدمات وإصابات متنوعة، إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق “مصر إسماعيلية” بعد المركز الطبى العالمى اتجاه القاهرة،وتم نقل المصابين إلى المستشفيات القريبة، لتلقى الإسعافات الأولية والعلاج.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق