التصريح بدفن جثة طفلة لقيت مصرعها على يد عشيق والدتها فى المطرية

23 نوفمبر 2022آخر تحديث :
جثة طفلة المطرية
جثة طفلة المطرية
كتب/محمد على

 

تبلغ لقسم شرطة المطرية بمديرية أمن القاهرة من إحدى المستشفيات بإستقبالها (طفلة- مقيمة بدائرة القسم “متوفية إثر إصابتها بجروح وكدمات متفرقة بالجسم”).

 

 

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهداف المتهم وأمكن ضبطه، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه، وتم بإرشاده ضبط الأداة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة بمسكنه.

 

 

ومن ناحية اخرى كانت قد استمعت النيابة لأقوال والدة الطفلة الضحية حيث أقرت بقيام شخص بالتعدى بالضرب على طفلتها باستخدام “قطعة خشبية” لإعتقاده بقيامها بسرقة هاتفه المحمول ففقدت الطفلة وعيها وسط محاولات منها لنقلها للمستشفى لإنقاذ حياتها لكن دون جدوى فكانت قد لفظت أنفاسها الأخيرة، وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

لذلك صرحت نيابة المطرية بدفن جثة طفلة لقيت مصرعها على يد عشيق والدتها بعد وصلة تعذيب مبرح بمنطقة المطرية، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق