القبض على مسجل خطر بتهمة سرقة متعلقات المواطنين فى المعادى

18 نوفمبر 2022آخر تحديث :
صورة__سرقة
صورة__سرقة
كتب/محمد على

 

كشفت وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المعادى بمديرية أمن القاهرة، من (أحد المواطنين)، بأنه حال توقفه على طريق الأوتوستراد، اتجاه حلوان أمام محطة وقود بدائرة القسم، فوجئ بقيام أحد الأشخاص يستقل دراجة نارية “غير معلوم لديه”، بسرقة الحقيبة خاصته وبداخلها مبلغ مالى.

 

 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (شخص “له معلومات جنائية”، مقيم بدائرة قسم شرطة دار السلام).

 

 

ومن ناحية اخرى وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه، وأمكن ضبطه مستقلاً “دراجة نارية بدون لوحات معدنية”، والمُستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وعُثر بحوزته على هاتف محمول، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب “الخطف” باستخدام الدراجة النارية المضبوطة بحوزته وأقر بمزاولته نشاط إجرامى فى إرتكاب وقائع السرقة بذات الأسلوب ، والهاتف المضبوط بحوزته من متحصلات واقعة سرقة ، وبإرشاده تم ضبط جزء من المبلغ المالى المستولى عليه وقيامه بإنفاق باقى المبلغ المالى على متطلباته الشخصية وتخلصه من الحقيبة بإلقائها بالطريق العام ..  وبإستدعاء المجنى عليه تعرف على المتهم وإتهمه بإرتكاب الواقعة ، وبفحص الهاتف المحمول المشار إليه فنياً  أمكن التوصل لمالكة الهاتف حيازة المتهم وبإستدعائها تعرفت على الهاتف وقررت بسابقة تحريرها محضر بالواقعة وإتهمته بالسرقة.

 

 

لذلك أمرت نيابة المعادى ، بحبس مسجل خطر 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة سرقة حقائب المارة باستخدام دراجة نارية .

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق