الداخلية تكشف تفاصيل وفاة شخص فى مشاجرة بمدينة السلام

10 نوفمبر 2022آخر تحديث :
حركة تنقلات جديدة لضباط مباحث مديرية امن بالقاهرة
مديرية امن القاهرة
حسن الزناتي

كشف أجهزة وزارة الداخلية ملابسات واقعة حدوث مشاجرة بالقاهرة، نتج عنها وفاة شخص أحد أطرافها.

 

ومن ناحية اخرى وفى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة السلام ثان بمديرية أمن القاهرة بحدوث مشاجرة بدائرة القسم بالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين كلًا من طرف أول 3 أشخاص، وطرف ثان سيدتين “لهما معلومات جنائية”، نجل إحداهن جميعهم مقيمين بمحل البلاغ وذلك لحدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب خلافات حول لهو الأطفال، تطورت لمشاجرة تعدى خلالها الطرف الثانى على الأول.

 

 

وعقب تقنين الإجراءات أمكن السيطرة على الموقف وضبط طرفى المشاجرة وأثناء إصطحابهم لديوان القسم شعر أحد أفراد الطرف الأول بحالة إعياء شديد، وتم نقله لإحدى المستشفيات وتوفى أثناء إسعافه نتيجة “توقف بعضلة القلب” حيث تبين أنه كان يعانى من ضعف مزمن بالقلب بسؤال كلٍ من الطرفين أيدوا ما سبق، وإتهم الطرف الأول السيدتان بالتسبب فى وفاة المجنى عليه.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق