مشادة كلامية بين عامل وزوجته تنهى بمصرعها حرقا فى حلوان

8 نوفمبر 2022آخر تحديث :
صورة__ارشيفية
صورة__ارشيفية
كتب/محمد على

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغًا من أحد المستشفيات بمنطقة حلوان، يفيد استقبال سيدة مصابة بحروق شديدة وعلى جسدها أثار اعتداء بسلاح أبيض ووفاتها داخل المستشفى.

وبتكثيف الجهود تبين أن المجنى عليها أصيبت داخل منزلها بمنطقة عرب غنيم بحلوان، وبسؤال زوجها قرر وفاتها إثر اشتعال أنبوبة بوتاجاز بها أثناء إعداداها الطعام، وبعمل التحريات تبين وجود خلافات متكررة مع زوجها، تم ضبط المتهم، وحُرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

واكد التقرير المبدئي من الطب الشرعي، والذي أثبت أن الحروق التي أصيبت بها المجني عليها من الدرجتين الثانية والثالثة، كما أن حالتها الصحية مستقرة.

 

ومن ناحية اخرى استمعت النيابة العامة إلى أقوال المتهم، والذي أكد خلال التحقيقات، أن زوجته المجني عليها كانت تجهز طعام العشاء، وحدثت مشادة كلامية بينهما بسبب محاولته إعادة زوجته الثانية لعصمته بعد تطليقها.

 

وأضاف المتهم أمام النيابة العامة، أنه فوجئ بالمجني عليها تركض ناحية المطبخ وتشعل النيران في نفسها، موضحًا أنه لا يعرف السبب وراء ذلك غير حديثهما عن إعادة زوجته الأخرى.

 

لذلك أمرت نيابة حلوان بعرض عامل متهم بإشعال النيران في زوجته بسبب خلافات بينهما، بمنطقة حلوان، على مصلحة الطب الشرعي لأخذ العينات اللازمة وفحصها لبيان إذا كان تحت تأثير المواد المخدره من عدمه، وسرعة التحقيقات حول الواقعة، كما طلبت النيابة، حضور والدة المجني عليها لسؤالها عن الحادث واستكمال التحقيقات حيال الواقعة ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق