القبض على المتهمين باشعال النيران فى شاب اثناء مشاجرة فى الشرقية

29 أكتوبر 2022آخر تحديث :
صورة__أرشيفية
صورة__أرشيفية

كتب/حازم الطاروطى

تلقى اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى ههيا للحروق بوصول المدعو محمد دسوقي، شاب في العقد الثاني من العمر، مقيم في قرية سماكين الشرق التابعة لمركز الحسينية، مصاب بحروق من الدرجة الأولى في أنحاء متفرقة بالجسد.

حيث تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية القبض على شابين، لاتهامهما بسكب بنزين على شاب وإشعال النيران فيه بسبب مشاجرة بينهم في قرية سماكين الشرق التابعة لمركز الحسينية في الشرقية.

ومن ناحية اخرى وبالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية أنه أثناء وجود المجني عليه رفقة ابن خالته  لشراء بعض الحاجات من سوبر ماركت في القرية، تصادف وجود كلٍ من: محمد أ ج، ونجل عمه محمد ال، ونشبت بينهما مشادة تطورت إلى مشاجرة وتدخل أهل المنطقة وفضوا بينهم، قبل أن يتربص المتهمين بالشاب الأول ويسكبان عليه بنزين ويشعلان النيران فيه، ما أسفر عن إصابته بحروق من الدرجة الأولى في أنحاء متفرقة بالجسد.

 

تم ضبط المتهمين وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق