المؤبد لعاطل وغرامة 100 الف جنيه بتهمة تصنيع وبيع المواد المخدرة فى بولاق الدكرور

29 أكتوبر 2022آخر تحديث :
صورة__أرشيفية
صورة__أرشيفية

كتب/سيد جمال

 

 

أكد مفتش بالإدارة العامة  للمكافحة المخدرات، بورود معلومات  من مصدره السري مفادها قيام المتهم بالإتجار بالمواد المخدرة مستخدما أدواته ومعداته في صنعها فاستصدر إذن من النيابة العامة وانتقل إلى مسكن المتهم فضبطه وبتفتيش مسكنه عثر على أكياس بلاستيكية بها  نبات مخدر كما عثر على أكياس بلاستيكية بها مسحوق أبيض اللون وبعض المواد بيضاء وصفراء اللون التي تستخدم في تصنيع المواد المخدرة.

ومن ناحية اخرى وجهت النيابة العامة للمتهم، أنه حاز وأحرز بقصد الإتجار أقراصًا مخدرة “الترامادول” وجوهر مخدر “الحشيش”, في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

وجاء في أمر إحالة القضية رقم 4759 لسنة 2022 جنايات بولاق الدكرور، أن المتهم “محمود.م”، صنع جواهر مخدرة (الأندازول – الميثامفيتامين) بقصد الإتجار وبغير الأحوال المصرح بها قانونًا.

لذلك قضت محكمة جنايات الجيزة، بمعاقبة شخص بالسجن المؤبد على خلفية اتهامه بصنع مواد مخدرة والإتجار فيها في بولاق الدكرور، وعاقبت المحكمة المتهم بالسجن المؤبد عن تهمة صنع جواهر مخدرة، وغرامة 100 ألف جنيه، والسجن المشدد 3 سنوات عن تهمة حيازة جوهر مخدر بغرض الإتجار وغرامة 10 آلاف جنيه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق