ضبط مخزن مواد غذائية بدون ترخيص فى الجيزة

22 أكتوبر 2022آخر تحديث :
صورة__أرشيفية
صورة__أرشيفية
كتب/ سيد جمال

وردت معلومات لضباط مباحث التموين، بمديرية أمن الجيزة، تفيد تخزين أحد الأشخاص لسلع غذائية بمخزن خاص به لبيعها في السوق السوداء.

أشار أن المخزن الخاص به بدون ترخيص، ولا يحتوي على الاشتراطات الخاصة بالسلامة والأمان، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، والتحفظ على اللسلع المضبوطة بالمخزن تمهيدا لصدور قرار بشأنها، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

ومن ناحية اخرى اعترف مالك مخزن تم ضبطه لحيازته 4 أطنان من السكر والمشروبات سريعة التحضير في الجيزة، بحيازته المضبوطات لبيعها بأسعار السوق السوداء، وتحقيق أرباح طائلة من خلال الاستفادرة بفارق الأسعار.

وعلى جانب اخر عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته كمية قدرها (4,95 طن “سكر حر – مشروبات سريعة التحضير”) معبأة داخل عبوات تم تخزينها لحجبها عن التداول بالأسواق مما يؤدى إلى الإضرار بالإقتصاد المصرى بهدف تحقيق أرباح غير مشروعة، وتبين أن المخزن بدون ترخيص.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة المختصة التحقيق حيال الواقعة..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق