القبض على عاطلان بمخدرى الحشيش والايس فى عين شمس

22 أكتوبر 2022آخر تحديث :
صورة__أرشيفية
صورة__أرشيفية
كتب/محمد على

أعترف عاطلان تم ضبطهما وبحوزتهما كمية من مخدري الحشيش، والآيس، في منطقة عين شمس بالقاهرة، باعترافات تفصيلية واكد أمام رجال المباحث، أنهما اعتادا الاتجار بالمواد المخدرة، حيث يتحصلان عليها من أحد الأشخاص، أرشدا عن هويته لرجال المباحث، ويتوليان ترويجها بين عملائهما، لتحقيق مكاسب مادية طائلة.

 

وعلى جانب احر أضاف المتهمان، أنهما يخزنان المضبوطات بمسكن أحدهما، تمهيدا للتواصل مع عملائهما هاتفيا، وكشفا أن المبلغ المالي المضبوط بحوزتهما من حصيلة الاتجار بالمواد المخدرة، وترويج مخدري الحشيش والآيس.

حيث تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، عقب تقنين الإجراءات، مـــن ضبط (شخصين – لأحدهما معلومات جنائية – مقيمان بدائرة قسم شرطة عين شمس)، حـال تواجدهما بدائرة قسم شرطة المرج، وبحوزتهما (كمية من مخدر الحشيش وزنت 2,500 كيلو جرام – كمية من مخدر الأيس – عدد من الطلقات – مـبلغ مالى – 2 هواتف محمول)، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما المواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من متحصلات تجارتهما غير المشروعة، والهاتفان لتسهيل الاتصال بعملائهما، وتم إحالتهما إلى النيابة التي قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق حيال الواقعة..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق