الاعدام لشاب والمشدد15 سنة لشقيقه لقتلهما جدتهما فى الزواية الحمراء

20 أكتوبر 2022آخر تحديث :
صورة__أرشيفية
صورة__أرشيفية
كتب/محمد على

احالت  النيابة العامة  كل من: مروان. م، 19 سنة،طالب.ومحمد.م، 15 سنة، طالب، لأنهما في يوم 11 نوفمبر العام الماضي بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء بالقاهرة حال كون المتهم الثاني طفلًا جاوز الخامسة عشرة والاخر الثامنة عشرة ميلادية كاملة قتلا جدتهما المجني عليها (رسمية. ع)عمدًا مع سبق الإصرار، بأن أوعز لهما شيطانهما الخلاص من جدتهما الهرمة- التي بلغت من الكبر عتيًا- بعد أن كفرا بالقيم الأسرية وأساءا لذوي القربي وجحدا فضلها عليهما فعقدا العزم وبيتا النية على إزهاق روحها وسرقتها.

وأوضح امر الاحالة ان المتهمين أعدا لهذا الغرض أداة (وسادة) ونفاذًا لمخططهما الإجرامي انتظرا نومها وتسللا إلىحيث مرقدها، وما إن ظفرا بها حتى أجهزا عليها، بأن وضع الثاني الوسادة على وجهها وأطبق عليها الأول كاتمًا أنفاسها مستخدمًا الوسادة، ولم يردعهما ضعف قوتها وقلة حيلتها، فأحدثا بها الإصابات الواردة بتقرير الصفة التشريحية المرفق بالأوراق، والتي أودت بحياتها كما أشار أمر الإحالة أن المتهمين ارتكبا تلك الجناية بقصد السرقة.

لذلك قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية ، بالاعدام لشاب والسجن المشدد 15 سنة لشقيقه لاتهامهما بقتل جدتهما لسرقتها في الزاوية الحمراء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق