أصابة شخص فى حادث أنقلاب سيارة ملاكى بالطريق الاقليمى فى الشرقية

20 أكتوبر 2022آخر تحديث :
صورة__أرشيفية
صورة__أرشيفية
حازم الطاروطي

تلقى اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسى، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى السعديين بوصول شخص مصاب بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد.

أصيب شخص بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى بالطريق الإقليمي بعد كارتة الصنافين اتجاه بنها، وتم نقله إلى مستشفى السعديين بمحافظة الشرقية.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى بالطريق الإقليمي، اتجاه بنها مما  أسفر عن إصابة شخص بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد.

 

ومن ناحية اخرى انتقلت سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وجرى نقل المصاب جميعًا إلى مستشفى السعديين لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق