مقتل شخص وأصابة اخرين فى مشاجرة بحلوان

20 أكتوبر 2022آخر تحديث :
صورة__أرشيفية
صورة__أرشيفية
كتب/محمد على

تلقى قسم شرطة حلوان بمديرية أمن القاهرة، بلاغا بوقوع مشاجرة ووجود مصابين ومتوفى بدائرة القسم، بالانتقال والفحص أمكن تحديد طرفى المشاجرة وتبين أنهما طرف أول (5 أشخاص، أحدهم متوفى إثر إصابته بطلق خرطوش، وإصابة ثلاثة منهم بجروح متفرقة)، طرف ثان (3 أشخاص “لأحدهم معلومات جنائية” وإصابة أحدهم بجروح متفرقة بالجسم)، بسبب وجود خلافات حول بيع وشراء منزل.

ونتج عن ذلك حدوث مشاجرة تعدى خلالها الطرف الثانى على الطرف الأول بإلقاء الحجارة وقيام أحد أفراد الطرف الثانى بإطلاق عيار نارى من سلاح نارى كان بحوزته تجاه الطرف الأول  مُحدثين الإصابات المشار إليها، والتى أودت بحياة أحد أفراد الطرف الأول.

ومن ناحية اخرى اعترف المتهمون بالتشاجر ببندقية وسنجة وأسلحة أخرى بسبب الخلاف على بيع منزل في حلوان، مما تسبب في مقتل شخص وإصابة آخرين، وضبط المتهمين.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وتم بإرشاد إثنين من الطرف الثانى ضبط (بندقية خرطوش وعدد من الطلقــات لذات العيار “المستخدمة فى إرتكاب الواقعة”- سلاح أبيض “سنجة”) وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق