تجديد حبس عاطل 15 يوما بتهمة استغلال الاطفال فى التسول بمصر القديمة

5 أكتوبر 2022آخر تحديث :
صورة_أرشيفية
صورة_أرشيفية
كتب/محمد على

أكدت تحريات و معلومات  الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (أحد الأشخاص له معلومات جنائية  مقيم بدائرة قسم شرطة مصر القديمة بالقاهرة) باستغلال الأحداث فى أعمال التسول وإستجداء المارة والاستيلاء على متحصلاتهم تحت تهديد السلاح الأبيض مُتخذين من إحدى المناطق بدائرة قسم شرطة مصر القديمة مسرحاً لممارسة ذلك النشاط.

ومن ناحية اخرى وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وأمكن ضبطه.. وبحوزته (سلاح أبيض) وبصحبته (3) أطفال، وبسؤالهم أقروا بما جاء بالتحريات بمواجهة المتهم إعترف بنشاطه الإجرامى وحيازته للسلاح الأبيض للاستيلاء على متحصلات المجنى عليهم كرهاً عنهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، والتنسيق مع الجهات المعنية لإتخاذ الإجراءات اللازمة نحو المجنى عليهم.

وكانت النيابة قد قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حوله للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات، ووجهت له تهمة استغلال الأحداث.

لذلك جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، حبس عاطل 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه باستغلال الأطفال في أعمال التسول بمنطقة مصر القديمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق