المؤبد لعامل بتهمة الاتجار فى الحشيش بشبرا الخيمة

2 أكتوبر 2022آخر تحديث : الأحد 2 أكتوبر 2022 - 6:38 مساءً
sayed gamal
أخر جريمةأهم الأخبارحكمت المحكمة
صورة__أرشيفية
صورة__أرشيفية
كتب/محمد على

تمكنت مديرية أمن القليوبية من ضبط المتهم ويدعى (م _ع _ح) 37 سنة عامل وبحوزته كمية من الحشيش المخدر وسلاح أبيض (كاتر)بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة ومبلغ مالي وهاتف محمول قبل ترويجها على عملائه بدائرة القسم.

وبمواجهة المتهم، اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي حصيلة تجارته والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه والسلاح الأبيض للدفاع وتحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة فأمرت بحبسة وأحالة المحامى العام الأول لنيابات جنوب القليوبية لمحكمة الجنايات بتهمة إحراز مخدر الحشيش في غير الأحوال المصرح بها قانونا، كما أحرز أداة «كاتر» مما يستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية، وأصدرت المحكمة حكمها السابق.

لذلك قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة بالسجن المؤبد لعامل بتهمة الاتجار في الحشيش وحيازة سلاح أبيض (كاتر) بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة في محافظة القليوبية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق