ضبط 48 طن مخللات مجهولة المصدر فى الجيزة

29 سبتمبر 2022آخر تحديث :
صورة__أرشيفية
صورة__أرشيفية
كتب/ سيد جمال

اكدت  معلومات وردت لضباط مباحث التموين بمديرية أمن الجيزة، تفيد وجود كميات من المخللات داخل مصنع مجهولة المصدر، لطرحها للبيع.

حيث تمكن رجال المباحث من القبض على مدير المصنع، وضبط 48 طن (مخللات) معبأة داخل براميل بدون بيانات أو مستندات مجهولة المصدر ويشتبه فى عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمى لوجود تغير فى خواصها الطبيعية وتشكل خطراً على الصحة العامة ، تمهيداً لطرحها  واعترف المتهم بحيازة المضبوطات للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة.

تم التحفظ على المضبوطات تمهيدا لصدور قرار بشأنها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه مدير المصنع، وإحالته إلى النيابة للتحقيق.

وعاين رجال مباحث التموين المصنع لبيان كونه مرخصا من عدمه، كما تم معاينة المنتجات الخاصة بالمصنع، وتبين أنها بدون بيانات ويشتبه في عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي.

ومن ناحية اخرى اعترف مدير مصنع الذى تم القبض عليه وبحوزته 48 طن مخللات مجهولة المصدر في الجيزة، بحيازة المضبوطات لطرحها للبيع بالأسواق، وتوزيعها بين أصحاب المحلات التجارية، لتحقيق مكاسب وأرباح طائلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق