أصابة 5 أشخاص أثر انقلاب سيارة بترعة فى الشرقية

27 سبتمبر 2022آخر تحديث :
صورة__أرشيفية
صورة__أرشيفية
حازم الطاروطي

تلقى اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة نصف نقل بمياه ترعة الشباب، طريق ابوحماد العاشر من رمضان دائرة مركز أبو حماد.

وعى جانب اخر من الاحداث أصيب 5 أشخاص بسحجات وكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة نصف نقل،مساء اليوم، بمياه ترعة الشباب بنطاق مركز أبوحماد بمحافظة الشرقية.

وبالانتقال والفحص تبين وقوع حادث انقلاب سيارة نصف نقل بمياه ترعة الشباب، وتمكن عدد من الأهالي من استخراج ٥ أشخاص من داخل السيارة، وتم استدعاء الإنقاذ النهرى لاستخراج السيارة من المياه، كما جرى الدفع بعدد من سيارات الإسعاف وتم نقل المصابين إلى مستشفى أبوحماد لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم حيال الحادث..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق