القبض على عاطل قتل شابا فى مشاجرة بالمساكن الصينية فى الاسكندرية

25 سبتمبر 2022آخر تحديث :
صورة __أرشيفية
صورة __أرشيفية
عمرو الششتاوى

تلقى اللواء خالد البروي، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة الدخيلة المقدم ياسر قطان، بورود بلاغ بمشاجرة بمنطقة المساكن الصينية، ووجود قتيل وهروب القاتل.

على الفور انتقلت قوة من القسم، قادها رئيس مباحث قسم شرطة الدخيلة، وتبين مقتل (أ_ب) 25 سنة، بعد حدوث مشاجرة بينه وبين مرتكب الواقعة، ويدعى “أ.ي”، وذلك لوجود خلافات سابقه بينهما منذ عامين، وعلى أثرها قام القتيل بترك المنطقة.

حيث تمكن ضباط مباحث قسم شرطة الدخيلة في الإسكندرية، من تحديد وضبط مرتكب واقعة قتل شاب، بمنطقة مساكن الصينية في العجمي، وتم إلقاء القبض على عاطل يدعى (أ_ي)، لتسببه في قتل المجني عليه (أ._ب)

وتبين من التحريات، أنه في يوم الحادث، تصادف وجود المجني عليه (أ_ب) بدائرة القسم بالمنطقة، وحدثت مشاجرة بينهم على أثرها قام بطعنه في الرقبه وفر هاربا.

وبتكثيف البحث والتحريات من مباحث قسم شرطة الدخيلة، تم تحديد مكان اختبائه وضبطه، وتحرير محضر بالواقعة، وإحالته الي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات حيال الواقعة…

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق