تجديد حبس عاطل وبحوزته اقراص مخدرة بقصد الاتجار بها فى العامرية

24 سبتمبر 2022آخر تحديث :
صورة__أرشيفية
صورة__أرشيفية
عمرو الششتاوى

وردت معلومات الى اللواء خالد البروي مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، يفيد بورود معلومات سرية بقيام عاطل، له معلومات جنائية مسجله، بمزاولة نشاط إجرامي في الإتجار بالأقراص المخدرة وترويجه على عملائه متخذاً من دائرة قسم شرطة ثان العامرية مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى.

ومن ناحية اخرى وعقب تقنين الإجراءات تم عمل كمين، وألقي القبض عليه بدائرة قسم الشرطة، وبتفتيشه عثر بحوزته على كمية من الأقراص المخدرة ومبلغ مالى وهاتف محمول، وبمواجهته بالمضبوطات أيد ما جاء بالتحريات وقرر حيازته المضبوطات بقصد الاتجار بها وترويجها علي عملائه، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التحقيقات.

لذلك قررت نيابة العامرية ثان بالإسكندرية، تجديد حبس المتهم 15 يومًا علي ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بحيازة كمية من الأقراص المخدرة بقصد ترويجها على عملائه، والتحفظ على المضبوطات وإرسالها إلى المعمل الكيماوي للفحص، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق