العثور على 6 الاف كتاب خارجى داخل مخزن (غير مرخص) بالقاهرة

22 سبتمبر 2022آخر تحديث :
صورة__أرشيفية
صورة__أرشيفية
كتب/محمد على

كشفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت اشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن العاصمة في ضبط مسؤول عن مخزن كتب لإدارته المخزن بدون ترخيص وقيامه ببيع وتداول كتب خارجية غير مصرح بتداولها من الجهات المعنية ، كما عُثر بداخل المخزن المشار إليه على 6000 كتاب خارجى بدون تصريح من الجهات المعنية.

تلقى اللواء محمد عبدالله مدير الادارة العامة لمباحث العاصمة اخطارا يفيد بتمكن  الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط   ( المسئول عن مخزن كتب كائن بالقاهرة) لإدارته المخزن بدون ترخيص وقيامه ببيع وتداول كتب خارجية غير مصرح بتداولها من الجهات المعنية ، كما عُثر بداخل المخزن المشار إليه على (6000 كتاب خارجى بدون تصريح من الجهات المعنية)…

بمواجهته امام اللواء محمد عاكف نائب مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة إعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التصرف فيها بالبيع لتحقيق أرباح غير مشروعة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية. وتتوالى النيابة العامة التحقيق مع المتهم…

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق