“التموين”ضبط 3 اطنان ونصف دواجن ولحوم فاسدة فى الجيزة

19 سبتمبر 2022آخر تحديث :
صورة__أرشيفية
صورة__أرشيفية
كتب/ سيد جمال

وردت معلومات لضباط مباحث التموين، بمديرية أمن الجيزة، تشير إلى تورط  المسئول عن ثلاجة حفظ سلع غذائية بالجيزة، في طرح كميات من مقطعات الدواجن واللحوم التي يشتبه في عدم صلاحيتها للاستخدام الآدمى.

وكلفت المباحث الجنائية بسرعة التحريات حول الواقعة، وبيان وجود وقائع أخرى مماثلة من عدمه

وتم إخطار اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، الذي وجه رجال المباحث بسرعة ضبط المتهم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه.

وعلى جانب اخر قررت النيابة العامة بالجيزة، حجز المدير المسئول عن ثلاجة حفظ سلع غذائية على ذمة تحريات المباحث، بعد أن ضبط بحوزته (3٫06 طن “مقطعات دواجن – مقطعات لحوم”) معبأة داخل عبوات بدون بيانات، ويشتبه فى عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمى

وعقب تقنين الإجراءات القانونية، تم ضبط المتهم وبحوزته (3٫06 طن “مقطعات دواجن – مقطعات لحوم”) معبأة داخل عبوات بدون بيانات ويشتبه فى عدم صلاحيتها للإستهلاك الآدمى لوجود تغير فى خواصها الطبيعية ، وتشكل خطراً على الصحة العامة، تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة، بحوزة (المدير المسئول عن ثلاجة لحفظ السلع الغذائية) بمحافظة الجيزة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وأخطر اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق