ضبط المتهمين بالتعدى على مواطن فى الدقهلية بسبب خلافات مادية

18 سبتمبر 2022آخر تحديث :
صورة__أرشيفية
صورة__أرشيفية
كتب/محمد عبد العليم

نجحت أجهزة الأمن فى كشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، يظهر فيه أحد الأشخاص مصابا بجروح قطعية وسحجاب متفرقة بالجسم، واتهامه (3 أشخاص “محددين) بالتعدى عليه بالضرب بالأيدى وآلة حادة وإحداث ما به من إصابات.

بالفحص تبين تلقى مركز شرطة بلقاس بمديرية أمن الدقهلية، بلاغا من أحد المستشفيات، باستقبالها (أحد المواطنين – مقيم بإحدى القرى بدائرة المركز)، مصابا بجروح وسحجات، وبسؤال زوجته أفادت بحدوث مشادة بين زوجها والمشكو فى حقهم مقيمين بذات القرية لوجود خلافات ماليه بينهم.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط اثنين من المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة لذات السبب، كما تم بإرشاد أحدهما ضبط (الآلة الحادة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة كتر) فتم إتخاذ الإجراءات القانونية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق