مرور فيصل مثال يحتذي به في الانضباط والالتزام واستقرار الشارع

16 سبتمبر 2022آخر تحديث :
مرور فيصل مثال يحتذي به في الانضباط والالتزام واستقرار الشارع
كتب/ سيد جمال

جهود جبارة يبذلها رجال الشرطة في هذه الايام للاسهام الفعال في استقرار الشارع وتوفير اقصي درجات الامان للمواطنين .. ويتباري رجال الادارة العامه للمرور بالجيزة في السيطرة علي الشارع وضبط معايير السير في كافه الشوارع بالمحافظة ..

 

وفي منطقة فيصل بمحافظة الجيزة يتواجد عدد من رجال الشرطة الشرفاء الذين يبذلون كل الجهد من اجل مصلحه المواطنين في الشارع وعلي مدار الساعه يعمل كل هؤلاء تحت قيادة النقيب مصطفي جمعه والملازم اول محمد نزية حيث يشكلان شعله نشاط ومعهم فريق عمل يتناغم في ضبط المخالفات وازاله كافه التعديات والاشراف الدوري المستمر علي سير كافه انواع المركبات وخاصة وسائل النقل الجماعي ووسائل المواصلات المختلفه للحفاظ علي منظومه متناغمه لسير هذه المركبات ومن يتابع العمل يدرك حجم الجهد الذي يبذله هؤلاء مما اسهم في استقرار شارع فيصل المزدحم دائما بالمركبات ..

 

وشعر المواطنين  بهذه الجهود ويعلمون جيدا حجم الجهد المبذول لذا دائما يتعاون المواطنين مع رجال الاداره العامه للمرور وخاصة رجال المرور بشارع فيصل بمحافظه الجيزة ونحن نرفع القبعات لهذه الجهود ونتمني ان يتخذ الجميع من هؤلاء مثالا يحتذي به في الانضباط والالتزام والعمل الدوؤب .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق