عملية تكميم المعدة تقود جزار طنطا للموت

15 سبتمبر 2022آخر تحديث :
عملية تكميم المعدة تقود جزار طنطا للموت
كتب / ناصـر فـؤاد

لقى جزار مقيم بمدينة طنطا مصرعه عقب إجراء عملية تكميم للمعدة في أحد المستشفيات الخاصة، نتيجة حدوث نزيف ومضاعفات له عقب اجراء العملية مباشرة.

 

وعلى الفور قررت نيابة أول طنطا، فتح تحقيق عاجل بعد تلقيها بلاغاً من أسرة المتوفى يتهمةن فيه الطبيب بالتسبب في وفاته، وتحرير محضر رسمي ضده.

 

تفاصيل الواقعة

زوجة المتوفي محمد الشرنوبي روت أمام النيابة تفاصيل الواقعة، قائلة: “زوجي كان وزنه قرابة 150 كيلو، وهناك من نصحوه بإجراء تلك العملية مؤكدين أنها سهلة وستحدث نقلة كبيرة في وزنه، وأنها ليست إلا ساعات بسيطة وسيخرج بعدها على قدميه“.

 

وأكدت الزوجة أن المتوفي كان يعمل في مجال الجزارة، ولديه بنت وولدين، كان هو العائل الوحيد للأسرة، وأن عدد كبير من أقارب المتوفى لجأوا لتلك العملية وخرجوا منها سالمين، وما حدث معه من تقصير لن أتهاون معه وسأسعى بكل طاقتي للحصول على حقه مهما كلفني الأمر“.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق