حبس عاطل بتهمة النصب على راغبى السفر الى الكويت بالجيزة…

14 سبتمبر 2022آخر تحديث :
صورة_أرشيفية
صورة_أرشيفية
كتب/ سيد جمال

تمكن رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، من القبض على عاطل لاتهامه بالاستيلاء على مبالغ مالية من عدد من المواطنين أمام سفارة الكويت، بحجة مساعدتهم فى تقديم اوراق سفرهم، والنصب عليهم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

قررت النيابة  العامة بالجيزة ، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالنصب على المترددين على سفارة الكويت للسفر بالجيزة..

وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة وبيان وجود وقائع مماثلة من عدمه

وتم ضبط المتهم بعدوان استولى على مبالغ مالية من المواطنين المترددين على سفارة الكويت لتقديم أوراق سفرهم، حيث أوهمهم المتهم بقدرته على سرعة تقديم الأوراق، مقابل مبالغ مالية، إلا أنه احتال عليهم

نجحت رجال المباحث من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بالنصب على عدد من الضحايا، فتم إخطار اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، ووجه باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وإحالته إلى النيابة لاستكمال التحقيق..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق