اسرار مثيرة وراء سقوط سكر اخطر تاجر حشيش واسلحة متنوعه بكرداسة .

9 سبتمبر 2022آخر تحديث :
اسرار مثيرة وراء سقوط سكر اخطر تاجر حشيش واسلحة متنوعه بكرداسة .
كتب/ سيد جمال

نشاط مكثف وجهد جبار يبذ له رجال مباحث مديرية أمن الجيزة للقبض علي تجار الصنف ومحاصرة البؤر الاجرامية التي انتشرت  مؤخرا بنطاق المحافظة .ونجحت قوات أمن الجيزة في الفترة الماضية من الايقاع بعدد كبير من هؤلاء المجرمين وتقديمهم للمحاكمة ..خاصة بعد ان تولي اللواء هشام ابو النصر مساعد الوزير لامن الجيزة ومعه اللواء عبد العزيز سليم واللواء علاء فتحي واللواء احمد الوتيدي ..

سكر ” كلمة سر خطيرة في عالم الكيف بقطاع شمال اكتوبر ..سكر اغرق كرداسة واكتوبر والمناطق المجاورة لها بكل انواع الصنف وخاصة الحشيش ..كذلك احترف سكر تجارة الاسلحة بمختلف انواعها وحاولت الادارة اكتر من مرة القبض عليه ولكنه دوما يتمكن من الهرب ..وفي ذلك المرة كان لابد من حيله شيطانية للايقاع بهذا العنصر الاجرامي الخطير .

وفعلها بالعفل رجال مباحث مركز شرطة كرداسة واوقعوا به متلبسا بكميات كبيرة من الحشيش وصلت الي 401 قطعه كبيرة وكمية كبيرة من الاسلحة .. لتضع نهاية لامبراطور المخدرات الذي دمر مستقبل الشباب في الاونه الاخيرة .

أكمنه وهروب ..

مرات عدة حاولت عناصر الشرطة القبض على “سكر”، من خلال أكمنة أُعدت له، لكن في كل مرة كان يحالفه الحظ، ويتمكن من الهرب فور استشعاره بقدوم قوات الشرطة.

“جلابية” وضابط متنكر

محاولات هروب إمبراطور الكيف في الحي الشعبي لم تدم طويلا، ليسقطه الرائد أحمد فايز معاون مباحث مركز كرداسة عند تنكره بـ “جلابية” وإجراء عملية شراء مخدرات مع العنصر الإجرامي ليتمكن من القبض عليه دون إطلاق رصاصة واحدة رغم حيازته سلاح ناري.

البداية ..

إخطارا تلقاه اللواء عبد العزيز سليم مدير مباحث الجيزة من العميد عمرو البرعي رئيس قطاع أكتوبر بورود معلومات أكدتها التحريات لمركز شرطة كرداسة برئاسة الرائد هاني عماد مفادها اتجار عنصر إجرامي شهرته “سكر” سبق اتهامه في عدة قضايا، في المواد المخدرة – الحشيش-، وحيازة سلاح ناري.

بعرض الأمر على اللواء علاء فتحي نائب مدير مباحث الجيزة وجه بضبط المتحري عنه والتحفظ على المضبوطات بحوزته، ليعد العقيد تامر صالح مفتش مباحث شمال أكتوبر مأمورية لضبط المتهم، مع التشديد على القوات بعدم إطلاق أعيرة نارية حفاظا على سلامتهم وسلامة سكان المنطقة.

نهاية المجرم..

وتم اقتياده إلى ديوان المركز وبمواجهته أقر خلال التحقيقات التي أجريت بإشراف اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية بالجيزة بما توصلت إليه التحريات وحيازته المضبوطات بقصد الاتجار والسلاح الناري للدفاع عن تجارته، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق